+Google

Social Icons

Pages

Wednesday, July 16, 2014

مطبعة المكفوفين تتسلم الدفعة الأولى من المناهج الدراسية للعام 2014- 2015

 أبوظبي في 16 يوليو/وام/ بدأ مركز مطبعة المكفوفين والتحديات البصرية التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة تسلم المناهج الدراسية من إدارة المناهج بوزارة التربية والتعليم للفصل الأول للعام الدراسي الجديد 2014-2015 بهدف تقديم خدمة طباعة المناهج الدراسية بنظام برايل للمكفوفين.

  فقد تسلم المركز الدفعة الأولى من المناهج الدراسية والبالغ عددها 24 كتابا من نسخ ورقية وإلكترونية لجميع المراحل الدراسية من الصف الأول إلى الصف الثاني عشر.

   وسيقوم المركز خلال شهري يوليو وأغسطس بطباعتها بطريقة برايل للطلبة المكفوفين والمعلمين المشرفين على تعليمهم في المدارس العامة والخاصة ومراكز الرعاية والتأهيل وأولياء الأمور الراغبين في متابعة تعليم أبنائهم لتسليمها للطلبة في بداية الفصل الأول من العام الدراسي الجديد 2014-2015.

  و يحرص مركز مطبعة المكفوفين والتحديات البصرية منذ انضمامه لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة عام 2006 على تحقيق رضا المتعاملين من الطلبة المكفوفين والمعلمين وأولياء الأمور حيث يتم تسليم المناهج في بداية كل فصل دراسي خلال السنة الدراسية محققا بذلك تكافؤ الفرص في استلام الطلبة المكفوفين للمناهج مع زمن استلام زملائهم من طلبة المدارس العامة.

No comments:

Post a Comment

Popular Posts